لدي سؤال؟ اعطينا اتصال:+ 86-13256715179

علب قياسية

  • Standard can 330ml

    علبة قياسية 330 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 330 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 115 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 355ml

    علبة قياسية 355 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 355 مل حجم سبائك الألومنيوم (مم 122 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 473ml

    علبة قياسية 473 مل

    علبة ألومنيوم قياسية بحجم 473 مل ، حجم سبائك الألومنيوم (مم) 157 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) لون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 500ml

    علبة قياسية 500 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 500 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 168 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ

Have a question? Give us a call: +86-13256715179

Standard Cans

  • Standard can 355ml

    Standard can 355ml

    Aluminum can standard 355ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 122mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 473ml

    Standard can 473ml

    Aluminum can standard 473ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 157mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 500ml

    Standard can 500ml

    Aluminum can standard 500ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 168mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 330ml

    Standard can 330ml

    Aluminum can standard 330ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 115mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ