لدي سؤال؟ اعطينا اتصال:+ 86-13256715179

معلومات عنا

معلومات عنا

1

كفرع من شركة Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co.، Ltd.  نحن جينان Erjin للاستيراد والتصدير المحدودة أساسا تصدير البيرة وعلب الألومنيوم ونهايات. تقع شركة Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co. ، Ltd. في Shandong China والتي تعمل بشكل أساسي في صناعة البيرة وعلب الألمنيوم المكونة من قطعتين. تأسست في نهاية عام 2005 ، وتغطي مساحة 67000 متر مربع ، ومساحة البناء 20000 متر مربع ، والاستثمار هو 110 مليون يوان ، وتبلغ قيمة التداول 850 مليون في عام 2019.

نحن نقدم بيرة الجعة وبيرة القمح والبيرة القوية بالكحول من حجم 2.8٪ إلى 8.0٪ حجمًا ، وسننتج أيضًا بيرة ذات محتوى كحول أعلى إذا احتاج العميل إلى ذلك ، ونحن الآن لا نملك علامة البيرة JINBOSHI فحسب ، بل نوفر أيضًا خدمة OEM و ODM نختار المياه عالية الجودة ، الشعير ، القفزات ، الخميرة لإنتاج البيرة ولدينا أيضًا نظام جودة صارم في عملية الإنتاج بأكملها لضمان أن تكون البيرة المنتجة صافية وطازجة بشكل استثنائي. لقد حصلت شركة Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co.، Ltd. على شهادة HACCP الدولية كما اجتازت المتطلبات الحكومية كمصنع جعة يمكنه إنتاج البيرة للتصدير ، إنه شرف.

علب المشروبات المصنوعة من الألمنيوم المكونة من قطعتين هي الخيار الأفضل لتعبئة المشروبات ومناسبة لتعبئة البيرة والنبيذ والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والعصائر والشاي ومياه الصودا وما إلى ذلك ، وهناك أحجام علب المشروبات التالية: Slim250ml ، Stubby 250ml ، Sleek 250 مل ، أنيق 330 مل ، قياسي 330 مل ، 500 مل قياسي ، 12 أوقية (355 مل) ، 16 أوقية (473 مل). يتم تقديم العلب مع النهايات سهلة الفتح. الأقطار النهائية المتوفرة هي كما يلي: SOT 200 و SOT 202 و SOT 206 و RPT 200 و RPT 202 و RPT 206. لقد اجتازت علبنا وأطرافنا اختبار الأطراف الثالثة مثل FDA و SGS و CA PRO65. حاليًا ، يتم تصدير المنتجات إلى جنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نوفر أيضًا حامل علب البيرة وآلة ختم العلب الذكية ، باستمرار لتوفير حلول تغليف مبتكرة لعملائنا.

Have a question? Give us a call: +86-13256715179

About Us

About Us

1

As branch of Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co., Ltd.  we Jinan Erjin Import and Export Co., Ltd. mainly export beer, aluminum cans and ends.  Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co., Ltd. is located in Shandong China which is mainly engaged in beer and two-piece aluminum cans. It was founded by the end of 2005, covers an area of 67,000 square meters, construction area of 20000 square meters , the investment is 110 million RMB,turnover is 850 million in 2019.

We offer lager beer, wheat beer and stout beer with alcohol from 2.8% vol to 8.0%vol., we will also produce higher alcohol content beer if customer need and now we not only own JINBOSHI beer brand but also provide OEM, ODM service. We choose high-quality water, malt , hops, yeast to produce beer and we also have a strict quality system in whole production process to ensure that the beer produced is exceptionally clear, fresh. Shandong Gaotang JBS Bioengineering Co., Ltd. has passed the HACCP international Certification and also passed government requirements as brewery who can produce beer to export, it is honorary.

The two-piece aluminum beverage cans are the best choice for beverage packaging and suitable for packing beer, wine, carbonated beverages, energy drinks, juices, tea, soda water, etc. There are following beverage can sizes: Slim250ml, Stubby 250ml, Sleek 250ml, Sleek 330ml, Standard 330ml, Standard 500ml, 12oz (355ml), 16oz(473ml). Cans are offered together with the easy-open ends. The end diameters available are the following: SOT 200, SOT 202, SOT 206 and RPT 200, RPT 202, RPT 206. Our cans and ends have passed the test of third-party like FDA, SGS and CA PRO65. Currently, products are exported to Southeast Asia, South America, North America, Europe, Middle East, Africa and other regions. In addition, we also supply beer can holder and intelligent can sealing machine, continually to provide innovative packaging solutions for our customers.