لدي سؤال؟ اعطينا اتصال:+ 86-13256715179

علب الألمنيوم

  • Stubby can 250ml

    علبة قصيرة 250 مل

    عبوة ألومنيوم قصيرة سعة 250 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 92 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 330ml

    علبة قياسية 330 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 330 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 115 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 355ml

    علبة قياسية 355 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 355 مل حجم سبائك الألومنيوم (مم 122 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 473ml

    علبة قياسية 473 مل

    علبة ألومنيوم قياسية بحجم 473 مل ، حجم سبائك الألومنيوم (مم) 157 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) لون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Standard can 500ml

    علبة قياسية 500 مل

    علبة ألومنيوم قياسية 500 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 168 مم (ارتفاع) / 66 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Aluminum can slim 250ml

    علبة ألمنيوم نحيفة 250 مل

    علبة الألمنيوم نحيفة 250 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم) 134 مم (الارتفاع) / 54 مم (القطر) / 200 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Sleek can 200ml

    علبة أنيقة 200 مل

    يمكن أن يكون الألمنيوم أملسًا 200 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 96 مم (الارتفاع) / 57 مم (القطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتغليف: التعبئة القياسية بواسطة Pallet with Wrapping Film ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Sleek can 250ml

    علبة أنيقة 250 مل

    عبوة ألومنيوم ناعمة 250 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 115 مم (ارتفاع) / 57 مم (قطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Sleek can 310ml

    علبة أنيقة 310 مل

    يمكن أن يكون الألمنيوم 310 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 138 مم (الارتفاع) / 57 مم (القطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Sleek can 330ml

    علبة أنيقة 330 مل

    يمكن أن يكون الألمنيوم أملسًا 330 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم 146 مم (الارتفاع) / 57 مم (القطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ
  • Sleek can 355ml

    علبة أنيقة 355 مل

    الألومنيوم يمكن أن يكون أملس 355 مل مادة سبائك الألومنيوم الحجم (مم) 157 مم (الارتفاع) / 57 مم (القطر) / 202 SOT (غطاء) اللون عادي أو طباعة مخصصة الاستخدام للمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والبيرة والصودا ... التعبئة والتسليم التعبئة القياسية بواسطة البليت مع فيلم التغليف ، يتم شحنها بواسطة 40'HQ

Have a question? Give us a call: +86-13256715179

Aluminum Cans

  • Stubby can 250ml

    Stubby can 250ml

    Aluminum can Stubby 250ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 92mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Aluminum can slim 250ml

    Aluminum can slim 250ml

    Aluminum can slim 250ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 134mm (height) / 54mm (diameter) / 200 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 330ml

    Standard can 330ml

    Aluminum can standard 330ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 115mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 355ml

    Standard can 355ml

    Aluminum can standard 355ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 122mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 473ml

    Standard can 473ml

    Aluminum can standard 473ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 157mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Standard can 500ml

    Standard can 500ml

    Aluminum can standard 500ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 168mm (height) / 66mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Sleek can 200ml

    Sleek can 200ml

    Aluminum can sleek 200ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 96mm (height) / 57mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & elivery: Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Sleek can 250ml

    Sleek can 250ml

    Aluminum can sleek 250ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 115mm (height) / 57mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for  Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Sleek can 310ml

    Sleek can 310ml

    Aluminum can sleek 310ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 138mm (height) / 57mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for  Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Sleek can 330ml

    Sleek can 330ml

    Aluminum can sleek 330ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 146mm (height) / 57mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for  Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery  Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ
  • Sleek can 355ml

    Sleek can 355ml

    Aluminum can sleek 355ml Material Aluminium Alloy Size(mm) 157mm (height) / 57mm (diameter) / 202 SOT (lid) Color Plain or customized printing Use for Alcoholic beverage, soft drinks, beer, soda, … Packing & Delivery Standard packing by Pallet with Wrapping Film, shipped by 40’HQ